hajjahnews

امسية ثقافية بمربع الظهرين بمدينة حجة استعدادا لتدشين  العام الخامس من صمود الشعب اليمني في مواجهة العدوان السعودي الإماراتي  الامريكي ومرتزقتهم

.

#المركز_الإعلامي_بمحافظة_حجة

22_مارس_2019
حجة نيوز

أقيمت بمربع الظهرين بمدينة حجة امسية ثقافية
تواصلا للاحتفالات بتدشين العام الخامس من اعوام الصمود لشعبنا اليمني في مواجهة العدوان السعودي الإماراتي لامريكي ومرتزقتهم..

وفي الامسية قدمت كلمات ترحيبية من مشرف مركز الظهرين ابوهاشم العسي رحب فيها بالحضور ثم القى الشيخ علي المنتصر كلمة باسم مشائخ وعقال وافراد المربع بين فيها ما قام به العدوان من جرائم بحق أبناء الشعب اليمني على مدى اربعة اعوام والصمود الذي واجه به شعبنا اليمني ذلك العدوان وأكد برائتهم من أولئك المرتزقة ووقوفهم إلى جابني القيادة السياسية والجيش واللجان الشعبية.

كما القى القاضي هادي الشرفي كلمة رحب فيها بالحضور وتطرق إلى هوية اليمنيين الإيمانية الحكيمة هوية القوة والبأس الشديد من قديم الازل الذي تميز بها أبناء اليمن ذكورا واناثا والذي جسده أبناء الشعب اليمني في مواجهة هذا العدوان الغاشم والدور اليمني في نصر دين الله والتضحيات المنطقة النظير وخلص إلى أن معاناة الشعب اليمني هو تجسيد أيضا لما عاناه أنبياء الله وأولياء الله وان الغلبة والنصر هو حليفهم.

ودعا جميع الحضور إلى التحشيد للحضور المشرف يوم الثلاثاء القادم لإحياء فعالية تدشين العام الخامس زان ذلك جهاد في سبيل الله والى رفد قافلة الصمود التي ستنطلق خلال الأسبوع القادم.

من جانبه القى الأخ المجاهد ابومحمد مياح كلمة هادفة تطرق فيها إلى أهمية الوقوف على أهم الأحداثا العظيمة التي تمت في شهر رجب الحرام كأداة الإسراء وجمعة اول رجب التي دخل فيها اليمنيين في دين الله افواجا كذلك ذكرى استشهاد السيد القائد حسين بدر الدين الحوثي رضوان الله عليه وكذلك التي صادفت الثلاثاء السادس والعشرين من مارس الذي بدأ فيه العدوان الأمريكي السعودي الإسرائيلي الإماراتي على شعبنا اليمني والذي فيه تجلت آيات الله العظيم في نصرة الشعب اليمني المعتدى عليه الذي صمدوا في مواجهة العدوان الغاشم بفضل الله وتأييده لمدة أربع سنوات متواصلة استخدم فيها العدوان كل ما لديه من قوى عالميه من أسلحة متطورة و حصار متواصل.

حضر الامسيه مشرف عام مربع الظهرين وقيادة المربع التابعه له وعدد من قيادات السلطه المحليه ومشائخ وعقال ووجهاء وأعيان المربع.