hajjahnews

وقفة قبلية مسلحة لأبناء قبائل الزرانيق بالحديدة رفضا للتطبيع وإعلان البراءة من الخونة

الحديدة

نظم أبناء قبائل الزرانيق بمديرية بيت الفقيه بمحافظة الحديدة، اليوم، وقفة قبلية مسلحة رفضاً للتطبيع مع الكيان الصهيوني وإعلانا للبراءة من الخونة وللمطالبة بتنفيذ آلية اتفاق السويد ووقف الخروقات المستمرة لمرتزقة العدوان.

وأكد أبناء الزرانيق بأنهم لن يقبلوا ببقاء الغزاة والمحتلين في الساحل الغربي والحديدة وجاهزون في نفس الوقت لأي خيار وأي تصعيد.

ودعا ابناء وقبائل الزرانيق بمديرية بيت الفقيه من خلال وقفتهم إلى النفير العام  ورفد جبهات القتال بالمال والرجال  وخاصة جبهة الساحل الغربي.

كما دعا ابناء وقبائل تهامة واليمن لتعزيز رصيدهم الوطني ومواقفهم المشرفة مع بقية ابناء الوطن الشرفاء بتعزيز الثبات والصمود ومواجهة العدوان  بمختلف الوسائل والاستمرار في التحشيد  ورفد الجبهات بالمال والرجال.

 

وشددا المشاركون في الوقفة القبلية على استمرار الحشد والتعبئة العامة ومواجهة تصعيد العدوان الذي بات يلفظ انفاسه الأخيرة من خلال استمراره في الخروقات المتواصلة  و ارتكابه ابشع الجرائم اليومية بحق المدنيين وسعيه الحثيث لتحقيق اي انتصارات وهميه  بالساحل الغربي.

واختتمت الوقفة القبلية المسلحة ببيان دعت قبائل الزرانيق من خلاله الى النكف القبلي لرفد جبهة الساحل الغربي.

 

وجدد البيان الدعوة للأحرار والشرفاء الى تعزيز الصمود ومواقفهم المشرفة بالتحرك الجاد ورفد مختلف ميادين القتال لمواجهة العدوان وتصعيده الاخير على الحديدة ومديرياتها. مؤكدين صمودهم وثباتهم في وجه العدوان حتى يتحقق النصر المؤزر.