hajjahnews

حجة: أبناء عزلة بني مفضل بمديرية الجميمه ينفذون وقفة احتجاجية مسلحة رفضا للتطبيع وبراءة من الخونة واستمرار للصمود في وجه الغزاة ومرتزقتهم

 

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار_الله_حجه
الجمعة 1 مارس 2019 م
حجه۔م: الجميمة

نفذ أبناء عزلة بني مفضل بمديرية الجميمه بمدرسة النور بالقريه السوداء محافظة حجة الجمعة الموافق 1 مارس 2019م، وقفة احتجاجية مسلحة ،رفضآ للتطبيع مع الكيان الاسرائيلي المحتل، ودعما للقضيه الفلسطينيه، وبراءة من الخونه والمرتزقة حكومة الفنادق، وتنديدا باستمرار جرائم العدوان ,وكذا الخروقات التي يرتكبها مرتزقة العدوان وما تم التفاهم عليه في اتفاق السويد، وصمت الأمم المتحدة عنها وتأكيدا على الصمود في وجه العدوان الغاشم، ودعمآ للجبهات بالمال والرجال والسلاح .

وفي الوقفة التي حضرها عدد من ابناء ومشائخ عزلة بني مفضل وعدد من الشخصيات الإجتماعيه والثقافية..
عبر المشاركون عن رفضهم لاستمرار العدوان بارتكاب الجرائم البشعه بحق منازل المواطنين والتي راح ضحيتها الکثير من الأبرياء .

كما اعلنوا براءتهم من كل الخونة المحسوبين على اليمن والمهرولين للتطبيع مع الكيان الصهيوني، مؤكدين ان من يمثل الشعب اليمني هم ابناءه الاحرار الذين يواجهون العدوان السعودي الامريكي

واستنكر البيان استمرار العدوان السعودي الامريكي في ارتكاب الجرائم بحق الشعب اليمني التي لن تسقط بالتقادم وسينال العدوان جزائه الرادع.

وحملوا مرتزقة العدوان المسؤولية الكاملة في محاولة إفشال اتفاق السويد ودعو الأمم المتحدة القيام بواجباتها تجاه هذه الخروقات .

وأكدو إدانتهم لكل أساليب التقطعات التي تخل بالسكينه العامه وتخدم العدوان وادواته الرخيصة، وأن من حق الدوله ردع من يقوم بمثل هذه الأعمال.

#المركز_الإعلامي_لأنصار_الله_حجه