hajjahnews

لقاء موسع للإعلاميين والمثقفين بمحافظة حجة للوقوف علی مستجدات الوضع بعزلة العبيسه مديرية کشر

 

الأربعاء 27_فبراير_2019
#المرکز_الإعلامي_حجه

عقدت قيادة المحافظة اليوم الأربعاء 27 فبراير 2019م لقاءها الأول بعدد من الإعلاميين والمثقفين بمحافظة حجة ٫حيث افتتح الإجتماع الاستاذ عادل شلي وکيل المحافظة لشئون الاعلام والثقافة رحب فيها بالاعلاميين والمثقفين مثمنا دورهم الكبير في ابراز الحقيقة وکشف اباطيل زيف وكذب إعلام العدوان ومرتزقتة، وحثهم على مواصلة الجهد بهمة عالية ومواكبة المستجدات ، واستعرض برنامج العمل والنقاط التي ينبغي التركيز عليها في المرحلة القادمه .

من جانبه اكد وكيل المحافظة لشئون الأمن والدفاع ابراهيم الحملي في كلمته الی أهمية تحري الصدق والحقيقة والتفاعل مع الاحدث باخلاص ومسئولية.
واستعرض موقف الدولة مما يحدث في العبيسة منذ بدأت القطاع الغير مبرر للطريق العام قبل اربع سنوات ، وحرص الدولة على تأمين الطريق وصيانة الحقوق والممتلكات .
من جانبه اكد وكيل المحافظة لشئون المنظمات الاستاذ محمد القاضي على دور الاعلام في توضيح الكارثة الانسانية التي تسبب فيها العدوان بالضربات الجوية التي استهدفت بيوت المواطنين في مديرية كشر .
ومن جانبه اكد وكيل المحافظة لشئون الصحة الاستاذ اسماعيل المهيم علي اهمية دور الاعلام والجهود الكبيرة التي يضطلع بها الاعلاميين والمثقفين في محافظة حجة.
کما استعرض الدكتور محمد الشرفي عضو المجلس المحلي بالمحافظة ممثل مدينة حجة قراءة موجزة للاحداث وكيفية التعاطي الجاد والمسئول معها واعتبرها الحاضرون بمثابة موجهات للعمل الاعلامي في هذه المرحلة .
وحيا المشرف الثقافي ابو هاجر ابناء حجور الميامين الصامدين في مواقع الشرف والبطولة ، مشيدا بتضحياتهم وصمودهم واخلاصهم ووعيهم .
من جانبه اشاد القاضي عبدالمجيد شرف الدين بضرورة التعاطي الجاد والمسئول من قبل الاعلام، واشاد بموقف الدولة الحازم في التعامل مع عصابة اللصوص وقطاع الطرق في العبيسة الذين اضافوا الى جرائمهم السابقة جرم الخيانة والعمالة .
– وقد تم منافشة العديد من الاراء والمقترحات الرامية الی الارتقاء بالعمل الاعلامي لمواكبة الاحداث والتفاعل مع المتغيرات اولا باول واظهار الحقيقة وكشف زيف وكذب واشاعات أبواق مرتزقة العدوان.
حضر الاجتماع المشرف الاجتماعي ابو حمزه الاخفش ، والقاضي عصام الوزان مشرف المدينة ومدير عام الشئون القانونية الاستاذ علي الطلحي وعدد من مدراء العموم والاعلاميين والمثقفين بالمحافظة.