hajjahnews

 

25فبراير 2019م

#المرکز_الإعلامي_حجه

 

نظم طلاب وطالبات ومعلمين ومعلمات مجمع الخادم الوجيه بمدينة حجة صباح اليوم وقفة احتجاجية رفضآ للتطبيع مع الكيان الاسرائيلي ودعما للقضيه الفلسطينيه وبراءة من الخونه والمرتزقة حكومة الفنادق وشرعية الصهاينة وتنديدا باستمرار جرائم العدوان ,وكذا الخروقات التي يرتكبونها بحق اتفاق السويد وصمت الأمم المتحدة عنها وتأكيدا على الصمود في وجه العدوان الغاشم .

 

وفي الوقفة التي حضرها الأخ مشرف عام المدينه القاضي عصام الوزان والأخ المشرف ابوحمزه الاخفش والقاضي ابو هادي الشرفي والقاضي احمد العلكمي وعدد من الشخصيات الاجتماعيه .

عبر الطلاب عن رفضهم لاستمرار العدوان بارتكاب الجرائم البشعه بحق منازل المواطنين والتي سار فيها عديد من الأبرياء التي قام بارتكابها  طيران العدوان السعودي الامريكي .

 

وعبروا في بيان لهم عن ادانتهم وستنكارهم للجرائم المروعة التي يرتكبها طيران العدوان على منازل المواطنين والاطفال والنساء وكبار السن .

 

وفي البيان اعلنوا براءتهم من كل الخونة المحسوبين على اليمن  المهرولين للتطبيع مع الكيان الصهيوني مؤكدين ان من يمثل الشعب اليمني هم ابناءه الاحرار الذين يواجهون العدوان السعودي الامريكي

 

وستنكر البيان استمرار العدوان السعودي الامريكي في ارتكاب الجرائم بحق الشعب اليمني التي لن تسقط  بالتقادم وسينال العدوان جزائه الرادع.

 

وحملوا مرتزقة العدوان المسؤولية الكاملة في محاولة إفشال اتفاق السويد ودعو الامم المتحدة القيام بواجباتها تجاه هذه الخروقات .

 

تخللت الوقفة الاحتجاجية عدد من الكلمات والاناشيد والقصائد الشعرية .

#المركز_الإعلامي_لأنصار_الله_حجه