hajjahnews

وقفة احتجاجية لمنتسبي القطاع الصحية بمحافظة حجة

حجة
السبت [4/8/2018م ]

نفذ منتسبي مكتب الصحة العامة وهيئة المستشفى وكافة القطاعات الصحية بالمحافظة وقفة احتجاجية تنديدا بمجزرتي سوق المحوات و مستشفى الثورة والتي راح ضحيتها ٥٥ شهيد و١٧٠ جريح .

وفي الوقفة التي حضرها وكيل المحافظة الدكتور عبد الملك جحاف والدكتور ابراهيم الاشول مدير عام الصحة العامة والدكتور محمد الصوملي رئيس هيئة المستشفى الجمهوري ، القى وكيل المحافظة كلمة ادان فيها تمادي قوى العدوان في ارتكاب الجرائم بحق ابناء الشعب اليمني و استهدافة للمؤسسات الصحية والاسواق المزدحمة بالناس .

واشاد بالدور الوطني الذي يقوم بها منتسبي القطاع الصحية في سبيل التخفيف عن المواطنين ويلات العدوان ، واستمرارهم في العمل بجهود استثناىية في ظل العدوان وعلى مدى اربعة اعوام .

كما القيت في الوقفة عدد من الكلماتادانت جميعها استهداف المستشفيات وطواقم المسعفين وكافة جرائم العدوان متجاوزين بذلك كافة المواثيق والاعراف الدولية مطالبين المنظمات الدولية القيام بواجبها في الضغط على قوى العدوان ومجلس الامن للعمل على وقف العدوان بحق الابرياء

واكد المحتجون على استمرارهم في القيام بواجبهم الديني والوطني معلنين حالة الاستنفار في كافة القطاعات الصحية لمواجهة تصعيد قوى العدوان