hajjahnews

وقفة احتجاجية مسلحة بذمار احياءً لذكرى الصرخة في وجه المستكبرين وتنديدا بجرائم العدوان ومنافقية.

ذمار | 29 شوال 1439هـ الموافق 13 يوليو، 2018م

نظم أبناء حي جامع السعيد بمدينة ذمار اليوم بعد صلاة الجمعة، وقفة احتجاجية مسلحة,إحياء لذكرى الصرخة في وجه المستكبرين واستنكارا وتنديدا بجرائم العدوان, وانتهاكات مرتزقته لأعراض المواطنين.

وخلال الوقفة التي حضرها حشد من ابناء ذمار، أشار مستشار المحافظ الشيخ محمد عبدالوارث المصري إلى أهمية توحيد الجهود لمواجهة التحديات والوقوف صفا واحدا في مواجهة العدوان.

وحث الجميع على الاضطلاع بالمسؤولية خلال المرحلة الراهنة والاسهام بفاعلية في التحشيد لرفد الجبهات وخاصة جبهة الساحل الغربي.

فيما أكد المشاركون على وحدة الصف والاستعداد لرفد الجبهات بالرجال والمال وقوافل الدعم.. مشيدين بانتصارات وتضحيات الجيش واللجان الشعبية في مواجهة العدوان.

وردد الحاضرون هتافات الحرية (الله أكبر.. الموت لأمريكا، الموت لإسرائيل.. اللعنة على اليهود .. النصر للإسلام)،وأدان الحاضرون بشدة الجريمة البشعة التي ارتكبها منافقين العدوان بمديرية قانية بمحافظة البيضاء بحق المواطن ناصر الوصابي وزوجته زينب طاهر التي أودت بحياتهما, في سابقة خطيرة منافية للدين والأعراف القبلية والإنسانية.

وأكد المشاركون في الوقفة تمسكهم بنهج الأحرار والسير عليه، داعيين الجميع إلى تفعيل المقاطعة الاقتصادية وترسيخ حالة العداء لأعداء الأمة وإعلان البراءة منهم. كما جددوا صمودهم وثباتهم في وجه قوى العدوان وكل المتربصين باليمن.

وصدر عن الوقفة بيان ألقاه الأستاذ عبد القادر الوشلي،أكد فية على الإدانة والاستنكار للجرائم اليومية التي ترتكبها طائرات العدوان بحق الأبرياء والمدنيين من النساء والأطفال, وقصف المساكن وتدميرها فوق ساكنيها.

كما أدان البيان, الجريمة البشعة التي أقدم عليها مرتزقة العدوان بحق المواطن / فهمي الوصابي وزوجته, وإصابة أطفالهم بنقطة السوفعي بمديرية قانية , أثناء مرورهم بالسيارة التي كانوا يستقلونها.

ودعا البيان, أبناء المحافظة خصوصاً, وقبائل اليمن عامة إلى إعلان النكف العام, والنفير إلى جبهات القتال ثأراً لدمائنا واعراضنا, والتسلح بالوعي ومقاطعة البضائع الأمريكية والإسرائيلية, ومقاطعة قنوات الفتنة الإعلامية كواجب ديني ووطني.

وأشار البيان, إلى استجابة المشاركين لداعي النكف العام الذي دعا له قبائل أرحب, ووقوفهم صفاً واحداً مع أبناء تهامة, ودعمهم بالمال والرجال.

واختتم البيان, بالشكر والتقدير والاعتزاز لقائد المقاومة, السيد/ حسن نصر الله, وذلك لمواقفه العظيمة المستمرة تجاه الشعب اليمني.