hajjahnews

حفل تخرج الدفعة الخامسة من قسمي الكيمياء والفيزياء بكلية التربية بحجة

??
حفل تخرج الدفعة الخامسة من قسمي الكيمياء والفيزياء بكلية التربية بحجة

[12/مايو/2018]

حجة – سبأ:
احتفلت كلية التربية والعلوم الإنسانية بجامعة حجة اليوم بتخرج الدفعة الخامسة من قسمي الكيمياء والفيزياء دفعة ” رواد الحاضر وصناع المستقبل ” البالغ قوامها 92 طالبا وطالبة منهم 72 طالبا وطالبة من قسم الكيمياء.

وفي الحفل الذي حضره نائب رئيس الجامعة للشئون الأكاديمية الدكتور حسين الوظاف ومساعد رئيس الجامعة لشئون المراكز الدكتور عبدالسلام الثلايا ومدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة علي القطيب .. أكد رئيس الجامعة الدكتور رضوان الرباعي أهمية إيجاد برامج أكاديمية تسهم في الحد من البطالة وتسهم في التحاق الخريجين بالدراسات العليا ومواصلة مشوارهم العلمي الذي سيكون له الأثر الايجابي على جوانب التنمية في البلاد.

واعتبر تخرج هذه الدفعة إنجاز للطلاب والطالبات رغم الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد جراء العدوان، الذي سعى بمختلف الوسائل تعطيل العملية التعليمية والأكاديمية.

ولفت الرباعي إلى أن تخرج هذه الكوكبة من قسمي الكيمياء والفيزياء رسالة لدول العدوان باستمرار صمود الشعب اليمني والمضي قدما على نهج ودرب الشهيد الرئيس صالح الصماد ومشروعه الوطني ” يد تحمي .. ويد تبني ”

وألقيت في الحفل كلمات من قبل عميد كلية التربية والعلوم الإنسانية الدكتور عبده سحلول وعن أعضاء هيئة التدريس بقسمي الكيمياء والفيزياء الدكتور حميد عيسى وكلمة عن الخريجين .. أشارت إلى أهمية مخرجات الجامعة من الكوادر المؤهلة من مختلف التخصصات العملية التي تمتلك كفاءة يجعلها قادرة على تلبية احتياجات المحافظة.

ونوهت الكلمات بجهود قيادة الجامعة والعاملين فيها وحرص الطلاب على مواصلة العملية التعليمية رغم ما يشهده الوطن من عدوان وحصار .

تخلل الحفل الذي حضره عمداء الكليات ورؤساء الأقسام وأعضاء هيئة التدريس وعدد من مدراء العموم في الجامعة، ريبورتاج فني بعنوان ” مسيرة الشهيد الرئيس صالح الصماد ” وعدد من الفقرات الفنية.