hajjahnews

حجة: المحافظ الصوفي يشيد بدور أبناء كشر في مختلف المحطات الوطنية

حجة: المحافظ الصوفي يشيد بدور أبناء كشر في مختلف المحطات الوطنية

حجه نيوز

أشاد محافظ حجة هلال عبده الصوفي اليوم بالمواقف الوطنية النضالية لأبناء مديرية كشر في مختلف المحطات الوطنية، وتضحياتهم العظيمة في مواجهة العدوان السعودي الامريكي في مختلف الجبهات.

واشار المحافظ الصوفي خلال لقاءه اليوم ، مشائخ ووجهاء وقيادات مديرية كشر بحضور وكيلي المحافظة إسماعيل المهيم وزيد عرجاش، إلى الدور المعول على أبناء المديرية في تفعيل دور مؤسسات الدولة لتقوم بواجبها في تلبية تطلعات المواطنين والتخفيف من معاناتهم جراء العدوان والحصار.

ولفت إلى التحديات الكبيرة التي يواجهها الوطن خاصة مع التصعيد الذي تقوم به قوى العدوان،،مؤكدا أهمية التفاعل الجاد لمواجهة ذلك واستمرار رفد ودعم الجبهات بالمقاتلين وقوافل المدد وتعزيز الصمود في مواجهة العدوان .

وشدد المحافظ الصوفي على أهمية تعزيز الامن والاستقرار وفرض سيادة الدولة لحل مختلف القضايا وإزالة كافة القطاعات.

وبين أن قائد الثورة السيد عبدالملك بن بدر الدين الحوثي حفظه الله و القيادة السياسية ممثلة في رئيس الجمهورية الأستاذ صالح الصماد وقيادة المحافظة تولى أبناء حجور عامة وكشر على وجه الخصوص الاهتمام الكبير،،مؤكدا استعداد قيادة السلطة المحلية مساندة كافة الجهود الساعية لحل الإشكالات المتعلقة بالمديرية بما يحقق للجميع الأمن والاستقرار والسكينة العامة.

من جانبهم ثمن مشائخ ووجهاء وقيادات مديرية كشر اهتمام ومتابعة قائد الثورة والقيادة السياسية وقيادة المحافظة في حلحلة مجمل القضايا التي تخص المديرية،، مؤكدين موقفهم الثابت والراسخ مع الوطن في مواجهة العدوان ومرتزقته.

وابدوا استعدادهم الكامل لمساندة الجهات الأمنية لفرض الأمن والاستقرار والحفاظ على السكينة العامة وإنهاء كل مظاهر القطاعات.