...

📷صور_ أمن حجة يحتفي بالعيد السابع لـثورة 21 سبتمبر

 

[22/سبتمبر/2021 م

حجة نيوز

نظم أمن محافظة حجة اليوم احتفالية خطابية بالعيد السابع لـثورة21 سبتمبر تحت شعار ” حرية واستقلال”.

وفي الفعالية بحضور رئيس محكمة استئناف المحافظة القاضي عبدالملك شرف الدين اشار، رئيس نيابة الاستئناف القاضي أمين القارني إلى أن ثورة 21 سبتمبر ثورة الصمود المشرف والثبات المستمر بهوية وطنية ملبية لطموحات الشعب صححت المسار تحت عنوان السيادة والتحرر من التبعية والارتهان للخارج.

وبين أن الثورة التي قام بها الرجال الأحرار بقيادة قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي قضت على مشروع تمزيق النسيج الاجتماعي لأبناء الشعب اليمني الذي أثبت أن صلابته اقوى، من صلابة جباله وانه لن يسمح بمشاريع التمزيق التي تستهدف حاضر ومستقبل البلاد…

ودعا رئيس نيابة الاستئناف من فيهم بقية باقية من الشرف والعزة والإيمان والوطنية بالوقوف مع الوطن وثورته المجيدة.

فيما أشار مدير امن المحافظة العميد نايف أبو خرفشة إلى ان الثوار الاحرار بقيادة قائد الثورة تحركوا على أساس هدى الله في تفجير، الثورة التي سبقها وصول اليمن إلى الوضع المزري وتجرع الشعب الويلات حتى شارفت البلاد، على الانهيار.

ونوه بدور الثورة في إفشال مشاريع الاقلمة ومخططات داعش والقاعدة التي استهدفت الأحرار من القادة الامنيين والعسكريين وقيام تحالف الشر بتغيير مناهج الدراسة وحذف آيات الجهاد منها استعدادا للانقضاض على اليمن .

وفي الفعالية بحضور مساعد مدير أمن المحافظة لقطاع الشرطة العقيد قاسم قواره وقادة المؤسسات الأمنية ومنتسبيها اشار مشرف مربع مديريات الشرفين كميل الحاكم والناشط الثقافي بشار الغماري الى أن ثورة 21 سبتمبر ثورة للمستضعفين ضد الظلم والاستبداد وانطلقت شرارتها لنيل الحرية والخروج من الوصاية والتبعية.

واكدا على ضرورة الحفاظ على مكتسبات الثورة ومنجزاتها والاستمرار في رفد الجبهات بقوافل الرجال والعطاء وتقديم التضحيات دفاعاً عن حياض الوطن حتى تحقيق النصر المؤزر.

تخلل الفعالية قصيدة للشاعر سجاد المؤيد.

سبأ