...

مديرية افلح الشام بحجة تحتفي بالعيد السابع لـثورة21 من سبتمبر_صور📷

حجة نيوز

الثلاثاء ١٤ صفر ١٤٤٣ﮪ .
الموافق 21/ سبتمبر/2021م.

شهدت مديرية أفلح الشام بحجة اليوم الثلاثاء فعالية خطابية وثقافية إحتفاء بالعيد السابع لثورة 21 من سبتمبر المباركة ..

وفي الفعالية أشار مدير عام المديرية زيد أحمد الحاشي وقيادة السلطة المحلية والقيادات العسكرية والأمنية، بأن ثورة 21 سبتمبر ثورة الحرية والإستقلال والخروج من عباءة الوصاية والتبعية والإرتهان للخارج.. وإستعرض دور الثورة الواضح في القضاء على رموز الفساد والاستبداد ومحاربة الإرهاب والفوضى التي يسعى من خلالها الأدوات الى خدمة العدو الخارجي .

وبارك لقائد الثورة والمجلس السياسي الأعلى وحكومة الإنقاذ والجيش واللجان الشعبية بالعيد السابع لثورة 21 من سبتمبر ..
وأكد المضي في تحقيق كافة أهداف الثورة وطرد الغزاة والمحتلين من أرض اليمن وأن ثورة 21 سبتمبر أعادت لليمن مكانته وحريته وإستقلاله.. كما أكد أهمية الحفاظ على منجزات الثورة في الخروج من التبعية والتحرر من الهيمنة والإرتهان والإستمرار في رفد الجبهات بقوافل المال والرجال والتحرك مع كل الأحرار لتحرير الوطن ..
وأوضح أن ما يتعرض له اليمن من عدوان، إنما لرفض الشعب اليمني للهيمنة والعبودية والوصاية الخارجية.. وأشاد بصمود الشعب اليمني وأبناء محافظة حجة وأبناء مديرية أفلح الشام في مواجهة العدوان وكسر غطرسته دفاعاً عن الوطن والحرية والاستقلال والسيادة ..

من جانبه أشار الأمين العام الشيخ محمد حمود غوث إلى أن ثورة 21 سبتمبر ثورة شعبية حملت القيم والمبادئ وطردت عملاء أمريكا وإسرائيل الذين حاولوا إفشال الثورة بشن العدوان على الوطن..
وأشار بيان صادر عن الفعالية تلاه مشرف المديرية أحمد العرجلي إلى أن ثورة 21 سبتمبر من أرقى الثورات التي أنجزها الشعب بارادة وطنية خالصة وكانت تحولا إستراتيجيا بعيد المدى على طريق الإستقلال المنشود.. وأوضح البيان أن ثورة 21 سبتمبر تجترح معركة الحرية والسيادة والإستقلال تولي إهتماما بقضايا الأمة وفي مقدمتها القضية الفلسطينية ..

وأكد البيان أن الثورة نادت بالعزة والكرامة والحرية والسيادة كمطلب حق ومشروع لكل الشعوب.. وأنها أفشلت مشاريع التجزئة ومنعت المتربصين من تمزيق الوطن إلى اقاليم متصارعة.
حضر الفعالية أمين عام جامعة حجة الدكتور عبدالله الحربي ومدير الأمن العقيد مرشد بصعان ومدراء فروع المكاتب التنفيذية والمكتب الإشرافي ومشايخ وشخصيات اجتماعية وتربوية من ابناء المديرية.

حجة نيوز