...

حجه :مؤسسة صدى للبناء والتنمية تدشن توزيع كسوة العيد لعدد من المديريات

 

حجه نيوز
21 مايو 2020

دشنت مؤسسة صدى للبناء والتنمية توزيع كسوة العيد بمشروع فرحة عيد – الموسم الثالث على التوالي والذي يستهدف الايتام والمعاقين والاشد فقرا بمديريات شرس وعزلتي حملان وهربه مديرية المدينه وعزلة النفيش ريف حجه لعدد 530 طفل وطفلة .

وخلال التدشين أشاد وكيل المحافظة للشؤون التخطيط و منظمات والمجتمع المدني محمد القاضي بالدور الإيجابي للمؤسسة الساعيه الي التخفيف من الحاله الصعبه للمجتمع من خلال مشاريعها التنموية والإنسانية ، داعيا إلى ضروره أن تحتذي منظمات المجتمع المدني بهذه المؤسسه الرائده .

من جهته ثمن نائب مدير عام مكتب الشئون الاجتماعية والعمل عبدالرحمن المختار هذه اللفته من مؤسسه صدى للبناء والتنمية في إدخال الفرحه للأطفال المحتاجين من الأيتام وذوي الاحتياجات الخاصة وأطفال الأسر الأشد فقرا .

وفي كلمه له قال رئيس مؤسسة صدى للبناء و التنمية وليد العليي أن مشروع فرحه عيد 3 هو أحد المشاريع الذي نفذتها وتنفذها المؤسسه في جميع المجالات . مثمنا دور فرع الامانه العامه للشئون الانسانيه ومكتب الشئون الاجتماعيه لتذليهم كافه الصعاب وتسهيل العمل .

كما اثنى مدير المشروع حمزه مثقال على جميع الداعمين للمشروع من التجار وفاعلي الخير الذي كان لهم الفضل الكبير في إنجاح هذا العمل الخير.

حضر التدشين عدد من الشخصيات الاجتماعية

المركز_الاعلامي لانصار_الله_حجه