...

حجة _ قافلة من الملابس لأبطال الجيش واللجان الشعبية مقدمة من اسرة الشهيد الأمين علي عبدالله علي الشرفي بمدينة الشاهل

 

#المركز_الإعلامي_محافظة_حجة

الأحد 26 يناير 2020م

حجة |مديرية الشاهل

مديرية الشاهل بمحافظة حجة تسطر مواقف نادرة وعظيمة، في سبيل الله سيخلدها التأريخ مرغما ويصنفها في قائمة الصادقين والأوفياء مع الله والوطن .

وبعد ان جادت بخيرة رجالها دفاعا عن الدين والوطن ضد الغزاة، أسرة الشهيد علي عبدالله علي الجرب الشرفي تواصل العطاء وتقدم في الذكرى الأولى لاستشهاده قافلة عينية احتوت ملابس ومواد متنوعة لأبطال الجيش واللجان الشعبية لترسم عناوين ودروس واضحة في البذل والعطاء والسير في درب الشهداء الخالدين عند ربهم.

ولا غرابة فهي مدينة الوفاء والتضحية والإباء، خاصة حين يتعلق الأمر بالتصدي لأقذر واخطر مؤامرة يتعرض لها الدين والوطن الذي يواجه عدوان سعودي أمريكي سافر منذ ما يقارب الخمسة أعوام، سفك فيه المعتدي وادواته دماء بريئة طاهرة، ودمر فيه كل شيء جميل، وانتهك واستحل وأفسد وطغى واستكبر على شعب مظلوم ومسالم دون وجه حق أو أدنى مبرر.

فما كان من ابناء اليمن الشرفاء إلا خوض معركة الرجولة والشرف والإباء دون خوف أو تردد، ومهما كانت الإمكانيات، ومهما كانت قوة الخصم وإمكاناته.

هذا واعلنت اسرة الشهيد { الشرفي } استعدادها لتقديم المزيد والمزيد من المال والرجال والتضحيات، في سبيل الله، وفي طريق الحق ونصرة المستضعفين، حتى يندحر الغزاة وادواتهم وتزول مخططاتهم واهدافهم عن اليمن وشعبها إلى غير رجعة.

معلنة الشاهل أجمع وأسرة الشهيد العزيز بفخر واعتزاز أنهم على العهد والوعد وفاءا لدماء الشهداء ودفاعا عن مظلومية الأبرياء، وان الجميع على استعداد تام للتواجد في مقدمة الصفوف لمواجهة الأعداء والعملاء ولو طال عدوانهم إلى يوم القيامة.

حضر تدشين القافلة مدير عام مديرية الشاهل علي صوعان و أ.خالد الهاشمي مدير مكتب التربية بالمديرية وعدد من قيادات ومشائخ وشخصيات مديرية الشاهل .

#المركز_الإعلامي_محافظة_حجة