...

مدينة حجة: وقفة إحتجاجية لأبناء مربع قدم تندد بجرائم وخروقات العدوان

#المركز_الإعلامي_محافظة_حجة
الجمعة 6 ديسمبر 2019م

نفذ أبناء مربع قدم بمدينة حجة اليوم وقفة احتجاجية تنديداً بإستمرار جرائم وخروقات العدوان السعودي الإماراتي الأمريكي.

وأكد المشاركون في الوقفة التي حضرها مشرف مربع مديريات المدينة أبو حمزة الأخفش ومسؤول أنصار الله بالمدينة القاضي عصام الوزان , استمرار الصمود والثبات في مواجهة العدوان والمرتزقة حتى دحر الغزاة والمحتلين من كل شبر في أرض الوطن.

وحمل بيان الوقفة الأمم المتحدة والمجتمع الدولي مسؤولية ما يتعرض له أبناء مديرية الدريهمي بمحافظة الحديدة بالمحافظة، خاصة النساء والأطفال وكبار السن نتيجة الحصار والقصف اليومي على قرى ومساكن المواطنيين.

وادان البيان وبشدة إستمرار اختطاف المواطنة اليمنية سميرة حزام مارش والتي اختطفها مرتزقة العدوان في منطقة حزم الجوف منذ سنة ونصف ونقلوها إلى احد السجون في مارب ,, معتبرين ذلك عيباً أسوداً وعملاً دنيئاً يتنافى مع كل الأخلاق والأعراف الدينية والقبلية والإنسانية.

كما استنكر البيان دور المنظمات التي تعمل تحت المظلة الإنسانية,, مؤكدين على أهمية تنظيم عمل هذه المنظمات وممارسة نشاطها الإنساني بشفافية وفق الشروط المحددة.

وبارك البيان انجازات القوة الصاروخية والطيران المسير والتي آخرها تفعيل منظومة الدفاعات الجوية , وكذا إنجاز الأجهزة الأمنية مؤخراً في العاصمة صنعاء والذي افشل مخططات العدوان التي تستهدف الجبهة الداخلية.

مكتب اعلام حجة
#المركز_الإعلامي_محافظة_حجة