...

حجة_ تدشين المراكز والمخيمات الصيفية للعام 1440هـ_صور📷

الإثنين 24 يونيو 2019م
المركز الإعلامي بمحافظة حجة

دشنت بمحافظ حجة اليوم، فعاليات وأنشطة المراكز والمخيمات الصيفية بالمحافظة للعام 1440هـ والتي تستمر على مدى 40 يوما بعموم مديريات المحافظة .

وفي التدشين الذي حضره وكلاء المحافظة الدكتور عبدالملك جحاف وحميد العبيدي ومحمد القاضي وعادل شلي ، أشار وكيل أول المحافظة أحمد الشرفي إلى أهمية المراكز الصيفية وأثرها الملموس في إكساب الطلاب والنشء علوم الدين وتعزيز الهوية الوطنية والإيمانية وتنمية وتطوير مهاراتهم وقدراتهم في مختلف الجوانب الثقافية والعلمية والرياضية والاجتماعية.

وحث المشاركين في المراكز الصيفية على إستيعاب مضامين وأنشطة وفعاليات المراكز الصيفية في مختلف المجالات وبما ينعكس إيجابا على واقعهم العملي .

وأشاد بجهود القائمين على المراكز الصيفية في مختلف مديريات المحافظة ,, مؤكدا دعم قيادة المحافظة ومساندتها للجهود الرامية لإنجاح المراكز الصيفية بما يحقق الغايات المنشودة من إقامتها

كما ألقيت العديد من الكلمات والمشاركات الطلابية الإنشادية والشعرية والمسرحية التي عبرت في مجملها عن أهمية المراكز الصيفية ودورها في إستثمار العطلة الصيفية بما يعود بالنفع للطلاب والشباب .

حضر التدشين اعضاء اللجنة الاشرافية للمراكز الصيفية ومدراء عموم المكاتب التنفيذية والقيادات التربوية والقيادت الاشرافية لانصارالله وعدد من أولياء أمور الطلاب.