...

{ صور }📸أبناء مديرية أسلم بمحافظة حجة يعلنون تأييدهم ودعمهم لتنفيذ وثيقة الشرف القبلية وإشادتهم ومبارکتهم انتصارات الجيش واللجان ضد ادوات العدوان بالعبيسه

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار_الله_حجه
الجمعة 8 مارس 2019 م
حجه/م:أسلم

نظم أبناء مديرية أسلم عزلة قبائل بني عامر بمحافظة حجه اليوم الجمعة وقفة قبلية مسلحة للتنديد بالتطبيع مع الكيان الصهيوني والبراءة من الخونة والمرتزقة والتأكيد على الموقف الثابت مع القضية الفلسطينية .

 

وفي الوقفة نوهت قبائل بني عامر کغيرها من قبائل المحافظة أن جلوس المدعو اليماني إلى جانب رئيس وزراء كيان العدو الصهيوني كشف أن حكومة هادي لا تمثل الشعب اليمني بل هم أداة رخيصة للمشاريع الأمريكية الصهيونية وأنها مسلوبة القرار والإرادة.

وأشار الحاضرون في وقفتهم ان موقف اليمن واليمنيين واضح  للعيان بأن فلسطين هي قضيتهم الاولى ولايمكن استبدالها بتفاصيل واعداء وهميين کما وضح ذلک السيد القائد عبدالملک الحوثي رضوان الله عليه في خطابه الأخير حول سياسات الأعداء وعملائهم المهرولين للتطبيع مع هذا الكيان والذين اصبحوا جنود بإمتياز لدى الاسرائيلي والامريكي.

واكدت الكلمات التي ألقيت خلال الوقفة ان القواسم المشتركة بين  اليماني وشرکاءه في التطبيع وبين الاسرائيليين هي قتل الاطفال والنساء وتدمير المنازل على رؤوس ساكنيها في فلسطين او اليمن وسوريا وغيرها .

واشاد المشاركون بالدور البطولي و المشرف والمتميز للجيش واللجان في كل الميادين والجبهات واكدوا على استمرارهم برفد الجبهات بالمال وبأنفسهم دفاعاً عن الارض والعرض والمقدس حتى يكتب الله النصر.
معلنين مبارکتهم للقيادة السياسية وللجيش واللجان الشعبية الإنتصارات الإلهية المتواصلة ضد الأعداء وادواتهم القذره التي تسعی لإثارة الفوضی وشق الجبهه الداخلية وکان آخر تلک الإنتصارات وأدهم للفتنة التي قام بها مجموعة من اللصوص وقطاع الطرق بمنطقة العبيسه بمديرية کشر والسيطرة التامة علی تلک المناطق .


کما أعلن ابناء قبيلة بني عامر دعمهم وتأييدهم لوثيقة الشرف القبلية بکل بنودها التي تحصن الجبهه الداخلية وتزيدها ثبات وتماسک في مواجهة اعداء الوطن والغزاة .
حضر الوقفة عدد من مشائخ واعيان وشخصيات مديرية اسلم وابناء عزلة بني عامر الشرفاء .

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار_الله_حجه