...

حجة : مسيره جماهيرية حاشدة لابناء مديريات نجرة والشغادرة وبني قيس ووضره وبني العوام للبراءة من الخونة ورفضا للتطبيع مع العدو الصهيوني

حجه نيوز
الاحد 17 فبراير2019

خرج ابناء مديريات نجره والشغادره ووضره وبني قيس وبني العوام اليوم الاحد في مسيرة جماهيرية كبرى للبراءة من خونة حكومة الفار هادي ورفضا للتطبيع مع العدو الصهيوني وتأكيدا على الصمود في مواجهة العدوان السعودي الامريكي.

وفي المسيرة التي حضرها وكيل المحافظة رئيس مجلس التلاحم القبلي بالمحافظة الشيخ صادق الأددبعي ومدير عام مكتب التحسين محمد الكحلاني ومدراء المديريات ومشايخ ومشرفي المديريات . حيث جابت المسيرة شوارع الامان و ردد المشاركون هتافات معبرة عن البراءة من الخونة ورفعوا شعارات مندده بالتطبيع مع العدو الصهيوني وتأكيدا على الصمود في وجه العدوان السعودي الامريكي.

وقد القيت في المسيرة كلمات اكدت على البراءة من خونه مرتزقة الرياض وحكومة الفنادق الذين باعوا وطنهم وشرفهم وهرولوا نحو التطبيع مع العدو الصهيوني. وأكدت الكلمات ان ما قام به المرتزق خالد اليماني وزير خارجية الفار هادي في حضوره مؤتمر وارسوا يعبر عن مدي الارتهان والخسة والعمالة التي دأبت عليها حكومة المرتزقة في تحالفها مع العدو الصهيوني منذ أول يوم في العدوان السعودي الامريكي على اليمن .

مشيرين ان الخونه لايمثلوا الشعب اليمني وان من يعبر عن الشعب اليمني هم ابناء اليمن الشرفاء الذين يقفون جنبا الى جنب مع القضيه الفلسطينية ويواجهون المشروع الصهيوني الامريكي في المنطقة .

وفي البيان الصادر عن المسيرة اكد المحتجون على ادانتهم واستنكارهم ورفضهم لنتائج مؤتمر وارسوا للتطبيع مع العدو الصهيوني الذي شاركت فيه الدول العربية العميلة وحكومة الفار هادي معتبرين أن الذين شاركوا فيه كشفوا عن وجوههم القبيحة وحقيقة المشروع الصهيوني الذي يتم تنفيذه في المنطقه واليمن وبانهم ادوات رخيصة للصهيونية العالميه .
كما اكدوا تمسكهم بالقضية الفلسطينية كمبدأ ديني ووطني لا يمكن المساومة عليها مجددين وقوفهم مع نهج المقاومة ضد الكيان الصهيوني لاستعادة الاراضي الفلسطينيه وعاصمتها القدس الشريف .
كما اعلنوا براءتهم من كل الخونة المحسوبين على اليمن المهرولين للتطبيع مع الكيان الصهيوني مؤكدين ان من يمثل الشعب اليمني هم ابناءه الاحرار الذين يواجهون العدوان السعودي الامريكي .
كما أكد المحتجون على أستمرارهم في مواجهة العدوان السعودي الامريكي ودعم ابناء الجيش واللجان الشعبيه بالرجال والمال حتى تحرير الوطن من الغزاة والمعتدين .
ودعوا النيابة العامة والمجلس السياسي والمحكمة العليا الى سرعه سحب الجنسيه اليمنية من المدعو خالد اليماني وزير خارجية الفار هادي ومحاكمته بتهمة الخيانه العظمى.

كما القيت في المسيرة عددا من المشاركات والقصائد الشعرية المعبرة عن الغضب والتنديد بمؤتمر وارسو.