...

حجة : مسيره جماهيره كبرى رفضا للتطبيع مع الكيان الصهيوني وتنديدا بمؤتمر وارسو .

حجة نيوز

الاحد17-2-2019

  1. جابت شوارع مدينة حجة اليوم مسيره جماهيره كبرى تنديدا بمؤتمر وارسو ورفضا للتطبيع مع الكيان الصهيوني وتلبيه لتوجيهات قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي .

وفي المسيرة الكبرى التي شارك فيها من كل المكونات ادان المحتجون مشاركه وزير خارجية حكومه الفنادق المدعو خالد اليماني الى جانب رئيس وزراء العدو الصهيوني ووزير خارجية امريكا .

وعبر المحتجون عن رفضهم مخرجات هذا المؤتمر الذي اجتمع فيه قوى الكفر ومرتزقتهم واذيالهم من الحكومات العميله وحكومه مرتزقه الرياض .

 

ونوه البيان الصادر عن المسيرة الكبرى على ان مشاركه حكومه المرتزقه في المؤتمر الى جانب رئيس وزراء العدو الصهيوني ووزير خارجة امريكا هو تعبير واضح على ان العدوان السعودي على اليمن ماهو ال عدوان امريكي صهيوني بالدرجة الاولى .

 

واكد البيان على ان خالد اليماني وحكومه الفنادق ﻻ يمثلون الشعب اليمني مؤكدا ايضا على استمرار الصمود ورفضا للتطبيع مع العدو الصهيوني .

واشار البيان ان العدوان ومرتزقتة أثبتوا عمالتهم

 

للصهاينة بجلوس خالد اليماني الى جانب نتنياهو في موقف مخزي لكل عميل ومرتزق .
واضاف بيان المسرة الغاضبة والمنددة أن جلوس خالد اليماني إلى جانب رئيس وزرا العدو الصهيوني ووزير خارجيه امريكا ما هو إلا نتيجه للتحالف الوثيق بين المرتزقه والصهيونيه منذ بدايه العدوان السعودي الأمريكي وليست جديده والتحالف بينهم وبين الصهيونيه منذ بدايه العدوان .

كما جدد البيان رفض الشعب اليمني القاطع الأقدام حكومة المرتزقه البدء بخطوات مع العدو الصهيوني الذي يقتل ابناء الشعب اليمني على مدى اربعه اعوام والشعب الفلسطيني الشقيق على مدى عقود من الزمن .  

 

ودعا البيان جميع أحرار العالم الى ادانه مؤتمر وارسو والذي يستهدف الاسلام والمسلمين وعلى راسهم اليمن

واضاف البيان ان الشعب اليمني معني بالصمود والثبات في جبهات الصمود من اجل القضيه المركزية وهي فلسطين .