...

الهيئة الوطنيه لادارة وتنسيق الشؤن الانسانية تعقد المؤتمر الصحفي الاول الخاص بالاعمال الانسانية.

26/ديسمبر/2018
حجة نيوز


عقد في مدينة حجة المؤتمر الصحفي الاول حول الاعمال الانسانيه والذي اقامته الهيئة الوطنية لادارة وتنسيق الشئون الانسانيه بمحافظة حجة بمناسبه مرور عام على تأسيسها .

وفي المؤتمر الذي حضره وكيل المحافظة اسماعيل المهيم ووكيل المحافظة محمد القاضي ووكيل المحافظة الدكتور طه الحمزي ومدير مكتب الصحة ابرهيم الاشول ومدير مكتب التخطيط عبد الرحمن الملحاني تحدث وكيل المحافظة للشئون المالية والادارية بالمحافظة الدكتور عبد الملك جحاف عن دور الهيئه الوطنية وماتقدمة للوضع الانساني في المحافظة .

واعرب جحاف عن استعداد قيادة المحافظة الى تذليل الصعاب اما المنظمات المانحة . داعيا الى تبني مزيدا من المشاريع التي تخدم المجتمع على المدى البعيد .

ودعا الوكيل جحاف الدول المانحة الى تكثيف جهود الاغاثة للشعب اليمني وبخاصة محافظة حجة التي نالها جزء كبير من همجية العدوان مما ضاعف الحاله الانسانية بين اوساط المجتمع .

وفي حديث متلفز اثنى رئيس الهيئة الوطنية لادارة وتنسيق الشئون الانسانية ومواجهة الكوارث الدكتور القاسم عباس وقيادة المحافظة وعلى راسها محافظ المحافظة هلال الصوفي على الجهود الجبارة في سبيل العمل على تخفيف المعاناه عن المحتاجين .

وبارك عباس الانجازات التي تحققت من قبل فرع الهيئة الوطنية بالمحافظة داعيا الى بذل المزيد من الجهود خاصة وان المحافظة من اكثر المحافظات التي نالها الجزء الكبير من جرائم العدوان السعودي الامريكي .

من جانبة تحدث رئيس الهيئة الوطنيه لادارة وتنسيق الشؤن الانسانية بالمحافظة علان فضائل عن الاعمال الانسانية التي قامت بها الهيئه الوطنية لادارة وتنسيق الشؤن الانسانية خلال الاربعة الاعوام التي مضت في ضل عدوان غاشم وبربري .

واستعرض فضائل عددا من المشاريع المنفذة في قطاعات الغذاء والصحة والزراعة وغيرها مثمنا جهود المنظمات الانسانية في التخفيف من معاناة اليمنيين في ظل عدوان اتي على كل شيء .

حضر المؤتمر عددا من قيادات السلطة المحلية والتنفيذية وعددا من الصحفيين والمثقفين والشخصيات الاجتماعية وممثلي المنظمات الدولية والمحلية العاملة بالمحافظة .