hajjahnews

بمناسبه يوم الصرخه ضد المستكبرين محافظه حجه تشهد مهرجانا جماهيريا وعرضا عسكريا مهيبا

حجه نيوز – المدينه
الجمعة [21/7/2017]
اسماعيل شرف الدين

شهدت مدينة حجة عصر اليوم مهرجان جماهيري وعرض عسكري مهيب بمناسبة الذكرى السنوية للصرخة في وجه المستكبرين واستمرارا لرفد الجبهات بالمال والرجال لمواجهة العدوان السعودي الامريكي وتلبية لدعوة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي للتضامن مع الاقصى الشريف الذي يتعرض لاعتداءات من قبل المحتلين الصهاينة

وقد حضر المهرجان والعرض العسكري وكيل اول محافظة حجة القائم بأعمال المحافظ هلال الصوفي ووكلا المحافظة ومشرف المحافظة نايف أبو خرفشة ومدير امن المحافظة العميد عبدالسلام اسحاق والقيادات العسكرية والامنية ومدرا عموم المكاتب التنفيذية ومدير عام مديرية المدينة الدكتور احمد نصار والوجها والمشايخ والشخصيات الاجتماعية وجمع غفير من المواطنين.
وخلال المهرجان القى المجاهد نايف ابو خرفشة كلمه
تناول فيها مراحل إطلاق الصرخة وأهميتها ومنهجيتها وأهدافها في مواجهة مشروع الهيمنة والاستكبار العالمي.
مستعرضا المنطلقات والوسائل التي استندت عليها الصرخة وفي مقدمتها واقع الشعور بالمسؤولية، والنظر إلی معاناة الأمة، وفضلا عن منطلق واعدوا لهم ما استطعتم من قوة.
مؤكدا أهمية الشعار ودوره في التهيئة للمقاطعة الاقتصادية وسلاح مهم في مواجهة الحرب النفسية وفضح عملاء أمريكا ومرتزقته في جميع الدول العربيه والامه الاسلاميه..
واكد ابو خرفشه أن الشعار حقق نقله نوعيه من واقع الشعور بالمسؤولية فبالشعار تحطم جدار الصمت لمن أمر الله بعدائهم اليهود والنصارى في الوقت الذي صمت فيه الكثير ممن يسمون أنفسهم مسلمين .
شاكرا أبناء محافظه حجه الذين أثبتوا أنهم السباقون في الحضور والجهوزيه ومشاركتهم الردع في الميدان في كل الجبهات ضد العدوان وفي كل الجبهات الداخليه وفي الحدود .
كما ألقى وكيل أول المحافظه هلال الصوفي كلمه رحب بالحضور شاكرا لهم للعرض القوي الذي أبدوه والذي يدل على جاهزيتهم ووعيهم وتلبيتهم الوقوف والتصدي للعدو الخارجي والوقوف في صف الدين والوطن .
واكد أن أبناء المحافظه جاهزون حاضرون اذا دعانا الواجب الديني والوطني في أي مكان وفي أي زمان كان .
كما أكد للقياده السياسيه جهوزيه أبناء المحافظه وفق التوجيهات التي يروها ضد اعداء الامه …
من جانبه القى المشرف الثقافي بالمحافظه محمد المدومي كلمه رحب خلالها بالحضور المشرف لابناء المحافظه بمختلف مديرياتها والتي تدل على الثقافه الايمانيه والروحية الجهادية .
مشيرا أن الحضور المشرف يجسد العزه العربيه والاسلاميه التي يمتاز بها الشعب اليمني العزيز الذي وقف ضد الاعداء في زمن الذل والخضوع
واعلن خلال كلمته تعهد المجاهدين من الشعب اليمني جميعا للسيد عبد الملك الحوثي بأننا حاضرون جاهزون اين مايشاء ضد اعداء الله من اليهود والنصارى …