hajjahnews

المجلس السياسي يناقش الإجراءات الأخيرة لتشكيل حكومة الإنقاذ الوطني ومستجدات المواقف الدولية الداعية لإيقاف العدوان السعودي الغاشم على بلادنا

حجه نيوز

2016/10/18

“صنعاء”
ناقش المجلس السياسي الأعلى في اجتماعه اليوم برئاسة الأخ صالح على الصماد وحضور نائب رئيس المجلس الدكتور قاسم لبوزة ما تم انجازه حتى الآن لتشكيل حكومة الإنقاذ الوطني وأولوياتها خلال الفترة القادمة.

وأكد المجلس السياسي الأعلى انه سيتم خلال الأيام القليلة القادمة إعلان أسماء حكومة الإنقاذ الوطني والتي ستتضمن عدد من الشخصيات الوطنية الكفؤة والقادرة على تحمل المسؤولية والقيام بالمهام على أكمل وجه خلال المرحلة القادمة بكل صعوباتها وتحدياتها خاصة في ظل العدوان السعودي الغاشم الذي استهدف ويستهدف تدمير البني التحتية للبلاد.

وأشاد المجلس السياسي الأعلى بالمواقف الشعبية الواسعة وبشكل خاص المواقف التى أعلنتها قبائل خولان في تداعيها يوم أمس والتي أدانت مجزرة العدوان السعودي الغاشم في حق عزاء ال الرويشان بالصالة الكبرى بصنعاء و راح ضحيتها المئات من المدنيين .

واستعرض الاجتماع مستجدات المواقف الدولية حيال العدوان السعودي الغاشم وما يرتكبه يوميا من مجازر بحق المدنيين من أبناء الشعب اليمني، مجددا بهذا الخصوص تعاطيه الايجابي مع أي قرارات تصدر من مجلس الأمن من شانها إيقاف العدوان الغاشم على بلادنا دون قيد أو شرط وفك حصاره على كافة المنافذ البرية والبحرية والجوية .

وقد وقف المجلس امام عدد من القضايا المدرجة في جدول أعماله واتخاذ القرارات المناسبة إزاءها .