hajjahnews

مستجدات جرائم العدوان ومرتزقته خلال الـ24 ساعة الماضية

حجة نيوز

​محافظات | 23 سبتمبر |

 شن طيران العدوان السعودي الأمريكي اليوم الجمعة سلسلة غارات على عدد من المحافظات خلفت خسائر في الأرواح ودماراً كبيراً في الممتلكات والمنشآت العامة والخاصة.

 ففي العاصمة صنعاء شن العدوان غارة على منطقة عيبان، وشن 8 غارات على مناطق متفرقة في مديرية نهم، كما شن 3 غارات على منطقة رماح بالمديرية ذاتها.
وفي محافظة مأرب شن طيران العدوان غارة استهدفت حفار مياه في منطقة آل حجلان في مديرية صرواح، و3 غارات على مناطق متفرقة من المديرية، وغارتين لطائرة أمريكية بدون طيار على وادي حباب بذات المديرية.
 أما في محافظة الجوف فقد شن العدوان 4 غارات على مديرية الغيل استهدفت اثنتين منها منازل المواطنين ما تسبب في تدمير منزلين بشكل كلي بالإضافة إلى تضرر عدد آخر من المنازل، وشن غارة على الجبل الأحمر بمديرية المتون.
 وفي محافظة الحديدة قصفت مقاتلات العدوان بـ3 غارات مديرية باجل، وفي محافظة تعز شن طيران العدوان غارتين على مدينة ذباب القريبة من باب المندب، كما استهدف بغارتين القرية الجنوبية بذباب.
 وفي محافظة صعدة استشهد مزارعان اثنان وتضررت سيارة جراء غارة لطيران العدوان على منطقة آل الحماقي في مديرية باقم، كما شن طيران العدوان غارة على منطقة البوارعة بمديرية سحار.
وشن طيران العدوان 4 غارات على منطقتي البقع والخراشب، و 4 غارات على منطقة القمع بمديرية كتاف، وقصفت بغارتين مثلث مديرية شدا، كما شنت قوات سعودية قصف صاروخي استهدف منطقة آل الشيخ بمديرية منبه ومنطقة غور غمر.
وشن الطيران المعادي غارتين على منطقة الملاحيط، وغارة على منطقة الباحة بمديرية باقم،و6 غارات على اللواء 131 بمديرية كتاف بالمحافظة.
 وفي محافظة حجة شن طيران العدوان 6 استهدفت مديريتي حرض وميدي، و4 غارات على منطقة المزرق.
وفي محافظة البيضاء شن طيران العدوان 11 غارات على اللواء 139 مشاه بمديرية رداع، و 3 غارات على معسكر القصير.
وفي نجران شن طيران العدوان 6 غارات على منخفض الهضبة.
وفي محافظة لحج شن طيران العدوان السعودي الأمريكي غارة على منطقة كهبوب.
وفي جيزان شن طيران العدوان 6 غارات على جبل الدخان، و3 غارات على وادي جارة.