hajjahnews

فعاليات للهيئة النسائية في حجة بذكرى الشهيد القائد

الخميس، 25 رجب 1444هـ الموافق 16 فبراير 2023
وكالة سبأ |حجة نيوز |

نظمت الهيئة النسائية الثقافية بمحافظة حجة فعاليات ثقافية في عدد من المديريات بالذكرى السنوية للشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي.

واكدت كلمات الفعاليات بمناطق جبل المحبشي وبيت المغربي والرصعة والطويلة في المحابشة والفعالية المركزية وأخرى في المجمع التربوي بقاريه في كحلان الشرف وشامة في مبين أهمية إحياء الذكرى السنوية للشهيد القائد للتعرف على المشروع القرآني الذي أطلقه لإعادة الأمة إلى ما يجب ان تكون عليه.

وتطرقت الى الرؤية الثاقبة للشهيد القائد في تشخيص الأحداث والواقع المزري للأمة وكيفية الخلاص من عباءة الوصاية والتبعية والارتهان للخارج.. مؤكدة على اهمية العودة الي الله والقرآن الكريم والرسول الأعظم صلى الله عليه وآله وسلم والتمسك بالمشروع القرآني وترسيخ الثقافة القرآنية.

فيما استعرضت كلمات الفعاليات في الخدراء في قارة وقرية المفتاح في المفتاح ومدرسة الإمام زيد في الوراقية في افلح الشام والزهراء في الشاهل مناقب وفضائل وصفات الشهيد القائد وجانبا من سيرته ونشأته وتحركه لمواجهة الأفكار المنحرفة والعقائد الباطلة.

وأعتبرت إحياء الذكرى السنوية للشهيد القائد محطة إيمانية تربوية لاستلهام الدروس والعبر من شجاعته ومواقفه ومناسبة لاستنهاض كافة القيم والمبادئ والأخلاق الإيمانية والقرآنية والشجاعة التي ضحى من أجلها الشهيد القائد وتجديد العهد بالسير على دربه والتمسك بمشروعه القرآني.

تخللت الفعاليات فقرات وأناشيد متنوعة وقصائد شعرية معبرة عن المناسبة.