hajjahnews

زيارة تفقدية وقافلة عيدية للمرابطين في جبهة حرض بمحافظة حجة

 

حجة نيوز
الإعلام الأمني

تتواصل الزيارات الميدانية العيدية لقيادات وزارة الداخلية، حيث قام مدير العلاقات الخارجية والشرطة الجنائية الدولية العميد خالد المداني بزيارة عيدية وتفقدية للمرابطين من رجال الأمن والجيش واللجان الشعبية في الخطوط الأمامية بجبهة حرض وعدد من النقاط الأمنية في محافظة حجة.

وخلال الزيارة التي رفقه فيها عدد من مشايخ واعيان محافظة حجة الشيخ فهد سوده، والشيخ مبخوت نهشل، والعقيد محمد شرف الدين، ومدير مديرية ثلاء الأستاذ محمد القحوم، ومدير إدارة القوى البشرية في العلاقات الخارجية الرائد متعب العويري.. هنأ العميد المداني المرابطين بمناسبة عيد الفطر المبارك ونقل لهم تهاني القيادة الثورية والقيادة السياسية ووزير الداخلية اللواء عبدالكريم الحوثي، مقدماً لهم قافلة غذائية مكونة من عدد من الأغنام وهدايا رمزية.

وثمن العميد المداني الدور البطولي والتضحيات الجسيمة الذي يقدمونه في الدفاع عن حياض الوطن وسيادته واستقلاله… معبراً عن الفخر والاعتزاز بما يتحلى به المرابطون من معنويات ويقظة عالية.

وأكد الزائرون أهمية الاصطفاف الوطني لمواجهة العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي.. مشيرين الى ضرورة دعم الجبهات بالمال والرجال وان لا نقف مكتوفي الأيدي امام هذا العدوان.

كان في استقبال الزائرين قائد اللواء 191 مشاة العميد محمد علي ربيان، ومشرف عام المديريات الشمالية للمحافظة الأستاذ احمد المؤيد، وامين عام مديرية حيران الشيخ محمد شريف

بدورهم عبر المرابطون عن سعادتهم بالزيارة ومشاركتهم أفراحهم بعيد الفطر المبارك في مواقع الشرف والبطولة، مشيرين إلى استعدادهم لبذل كل ما بوسعهم والتضحية في سبيل الوطن، والتصدي للعدوان الغاشم ضد بلادنا، وإفشال كل المخططات الرامية للنيل من أمنه واستقراره وعزته وشموخه.

إلى ذلك قام العميد المداني بزيارة تفقدية لعدد من النقاط الأمنية بحافظة حجة.. موضحاً أن رجال الأمن في محافظة حجة إلى جانب إخوانهم من الجيش واللجان الشعبية يضربون أعظم صور الصمود ويسطرون أسمى آيات الجهاد.

الإعلام الأمني