...

هيئة المستشفى الجمهوري بحجة تقدم قافلة للجيش واللجان الشعبية

حجة نيوز

سيرت هيئة المستشفى الجمهوري بمحافظة حجة اليوم قافلة غذائية ومواشي وملابس للمرابطين في الجبهات .

وخلال تسيير القافلة بحضور وكيل المحافظة محمد القاضي ومشرف مربع مدينة حجة احمد الأخفش والكوادر الطبية والتمريضية والإداريين والفنيين والعاملين بالهيئة ، نوه أمين عام المجلس المحلي بالمحافظة إسماعيل المهيم بجهود قيادة وكوادر المستشفى في تجهيز القافلة لدعم الأبطال المرابطين واسنادهم للذود عن الوطن.

وأكد أن هذه القافلة وغيرها من قوافل المدد الصحية والشعبية تعكس وفاء وتلاحم اليمنيين لمواجهة تحالف العدوان.. لافتا إلى أن جرائم حرب العدوان بحق الشعب اليمني لن تزيده إلا إصرارا في مواجهته والاستمرار في رفد الجبهات بكل غال ونفيس.

فيما أوضح رئيس هيئة المستشفى الجمهوري الدكتور عبد الملك جحاف أن هذه القافلة تعد السابعة ضمن المبادرات التي تقدمها الهيئة كأقل واجب تجاه ما يسطره أبطال الجيش واللجان الشعبية من ملاحم وانتصارات في مواجهة العدوان ومرتزقته.

وأكد الاستعداد لتقديم المزيد من قوافل العطاء حتى دحر الغزاة المحتلين وتحقيق النصر.. لافتا أن هذه القافلة وغيرها من قوافل الدعم تعكس الثبات والصمود والوفاء لدماء الشهداء.. منوها بتضحيات الجيش واللجان الشعبية في الدفاع عن سيادة الوطن وكرامة الشعب.

إلى ذلك أدانت قيادة وكوادر هيئة المستشفى الجمهوري إمعان تحالف العدوان السعودي الأمريكي في جرائمه وانتهاكاته اليومية بحق أبناء الشعب اليمني وتشديد الحصار والاستمرار في منع دخول سفن المشتقات النفطية.

ونددوا باستمرار تحالف العدوان في احتجاز السفن النفطية ومضاعفة معاناة ملايين اليمنيين والتسبب في تفاقم التداعيات الكارثية للقطاعات الصحية والخدمية.

واستنكروا المجزرتين اللتين ارتكبها طيران العدوان في مديرية وشحة بحجة ومنطقة المساعفة بالجوف وكذا جريمة ميليشيا الإصلاح التابعة للعدوان بحق آل سبيعيان بمحافظة مأرب.. معتبرين هذه الجرائم انتهاكاً سافراً لكل الأعراف والمبادئ الإنسانية.

وحملوا الأمم المتحدة والمنظمات الحقوقية والإنسانية المسئولية الكاملة جراء صمتهم إزاء ما يتعرض له الشعب اليمني من جرائم حرب وحصار منذ خمس سنوات.. مطالبين المنظمات الحقوقية وكل أحرار العالم بإدانة هذه الانتهاكات والتضامن مع مظلومية الشعب اليمني.