hajjahnews

محافظ حجة يتفقد مستوى الانضباط الوظيفي بعدد من المكاتب التنفيذية

الأحد 9 يونيو 2019م
المركز الإعلامي بمحافظة حجة

تفقد محافظ حجة هلال عبده الصوفي اليوم مستوى الانضباط الوظيفي بعدد من المكاتب التنفيذية والخدمية بالمحافظة عقب إجازة عيد الفطر المبارك.

حيث اطلع ومعه وكيلي المحافظة حميد العبيدي ومحمد القاضي ومدير عام مكتب الخدمة المدنية دحيان القاضي في مكاتب الضرائب والصحة العامة والسكان والإدارة المحلية والشباب والرياضة على نسبة حضور الموظفين من واقع حافظة الدوام الرسمي وتواجدهم بمكاتبهم .

وأشاد المحافظ الصوفي بالجهود المبذولة من جميع العاملين المنضبطين في مقار أعمالهم,, مشيراً إلى أن ارتفاع نسبة الانضباط الوظيفي يعكس مستوى الحس الوطني والاستشعار بالمسؤولية وحرص الجميع على تأدية وظائفهم وخدمة وطنهم ومجتمعهم رغم الأوضاع الصعبة جراء العدوان والحصار.

وحث جميع العاملين في المكاتب والأجهزة الحكومية للتعاون مع الجان الميدانية المكلفة من الخدمة المدنية والجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة لمتابعة مستوى الانضباط الوظيفي وتسهيل مهامها .

إلى ذلك افاد مدير عام مكتب الخدمة المدنية بالمحافظة دحيان القاضي ان الفرق الميدانية باشرت عملها بالنزول الي مختلف الدوائر الحكومية بالمحافظة ,, مشيرا إلى إن نسبة الإنضباط الوظيفي في أول أيام الدوام الرسمي في المكاتب التنفيذية والمؤسسات الحكومية بالمحافظة عقب اجازة الفطر وبحسب التقارير المرفوعة بلغت 86 بالمائة.

رافق المحافظ خلال الزيارة مدير عام مكتب الإعلام إبراهيم هاشم شرف وعدد من مسؤولي المحافظة.

 

مكتب الإعلام م|حجة