hajjahnews

حجة : وقفه احتجاجيه تنديدا بمجزرة حي الرقاص واستهداف رئيس اتحاد الإعلاميين اليمنيين و وزارة الإعلام .

 

المركز الإعلامي بمحافظة حجة
18 مايو 2019

نظم المركز الاعلامي لانصار الله ومكتب الاعلام بمحافظة حجة اليوم وقفة احتجاجية تنديدا واستنكارا للمجزرة التي ارتكبها طيران العدوان السعودي الامريكي بحق ابناء حي الرقاص واستهداف اتحاد الاعلاميين اليمنيين ووزراة الاعلام .

وفي الوقفة الاحتجاجية التي حضرها وكيل المحافظة لشئون التخطيط ومنظمات المجتمع المدني وعددا من قيادات السلطة المحلية والتنفيذية والشخصيات الاجتماعية اشار وكيل المحافظة لشئؤن الاعلام والثقافة عادل شلي ان استهداف رئيس اتحاد الاعلاميين اليمنيين يعيد الى الاذهان قيام المخابرات السعودية باغتيال الصحفي جمال خاشقجي .

واضاف شلي الى ان استهداف رئيس اتحاد الاعلاميين اليمنيين عبدالله صبري ووزارة الاعلام يهدف الى اسكات الصوت الوطني الصادق الذي فضح جرائم العدوان على مر خمس سنوات .

كما اوضح مدير مكتب الاعلام بالمحافظة ابراهيم هاشم ان استهداف المدنيين والرموز الاعلامية بالطيران الحربي والاسلحة المحظورة دوليا جريمة ضد الانسانية وتعبيرات عن مدى الاستهتار والاستهانة بدماء الابرياء .

واعتبر عبدالسلام العزي مشرف المركز الاعلامي لانصار الله بمربع المدينة في البيان الصادر عن الوقفه ان استهداف المنابر الاعلامية والشخصيات الاعلامية يعد دليلا على عجز العدوان امام حجم التأثير الذي يمارسه الاعلام اليمني في ساحات المواجهة مؤكدا على ان استهداف هذه الرموز تصعيدا خطيرا يتنافى مع كل القوانين الدولية التي تجرم استهداف الاعلاميين والمؤسسات الاعلامية والمدنيين .

وأشاد البيان بالضربات المسددة للطيران المسير في عمق العدو والتي كان اخرها استهداف شركة أرامكو النفطية وسط عاصمة العدوان بالرياض مباركا للشعب اليمني الانتصارات والانجازات التي حققها ويحققها ابطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف ساحات القتال .