hajjahnews

حجور..الصورة المقلوبة..!! بقلم المجاهد عامر المزيقر

.
حجور..الصورة المقلوبة..!!

بقلم/ عامر المزيقر

یريد تحالف العدوان ومرتزقته المأجورين من خلال التركيز الإعلامي على إسم #حجور إيهام العالم أنها مجموعة كبيرة من القبائل تكن العداء لأنصارالله وتحول هذا العداء إلى مواجهات مسلحه بذريعة مهاجمة أراضي تلك القبائل من قبل الحوثيين ( وهو ما أثبت فشله ) متناسيا الكثير من الحقائق ومنها :
– أن مناطق #حجور قدمت مئات الشهداء ، ومديرياتها الأكبر في عداد الشهداء بين مديريات محافظة حجه.
– أن المجاميع الكبيرة من #حجور هي من قاتلت بصفوف المسيرة القرآنية إبتداء من الحروب الست ولا ننسى أحداث شعلل ومن دماج إلى عمران مرورا بحوث والخمري إنتقالا لمخيمات الثورة إلى أحداث الفرقة.
وسجل لهم التأريخ عظيم التضحيات من الشهداء والجرحى والأسرى بجبهات مأرب والجوف ونهم والبيضاء .
أما جبهتهم الأقرب حرض وميدي فهم أهلها ورجالها ومن له قدم السبق فيها ومازالوا.
ولا ننسى بزحمة عطاء #حجور عشرات الشهداء في عدن ولحج وأبين.
وليس ببعيد ماجرى بأحداث الخيانة في 2 ديسمبر 2017 وتلك الهبة لأبناء حجور ، ومازالت قصور الخونة ومتارسهم شاهدة على ما إجترحوه من مواقف خالدة.
– يجتر العدو قتال بعض أبناء حجور مع النظام السابق في الحروب الست وأحداث 2012-2013 متناسيا أنهم كانوا كغيرهم ممن وقف مع النظام بناء على تلك الأكاذيب والإفتراءات التي ساقها للتبرير لحروبه ، وهم كغيرهم من أبناء اليمن عرف الحق فاتبعه ، والكثير ممن قاتل الأنصار سابقا أصبح شهيدا أو جريحا أو أسيرا في صفوفهم. والكثيرالكثير ممن قاتل الأنصار سابقا يخوضون الآن غمار المواجهة جنبا إلى جنب مع الأحرار من مجاهدي الجيش واللجان الشعبية بطول الجبهات وعرضها.

للتوضيح : مايجري اليوم في جزء بسيط من عزلة العبيسة إحدى عزل مديرية كشر الخمس وكشر إحدى مديريات حجور الثمان .

الأربعاء 13 فبرایر 2019 م