hajjahnews

مسيرة جماهيرية قبلية بمديريةأفلح الشام في الذكرى السنوية للصرخة

[13/يوليو/2018]
أفلح الشام .
حجة-نيوز.
تقرير/محمدالحربي.

شهدت مديريةأفلح الشام عصر اليوم الثلاثاء مسيرة جماهيرية قبيلة احتفاء بالذكرى السنوية للصرخة تحت شعار” الشعار تحصين من السقوط قي مستنقع العمالة لأعداء الأمة”.

وأكد المشاركون في المسيرة استمرارهم في تجسيد شعار الصرخة الذي أطلقه الشهيد القائد حسين الحوثي في وجه المستكبرين كسلاح وموقف يعبر عن الرفض والمقاومة لمشاريع الهيمنة الأمريكية والإسرائيلية .

وجدد أبناء أفلح الشام التأكيد على استمرارهم في مناهضة العدوان السعودي الأمريكي .. مشددين على ضرورة تجسيد شعار الصرخة في وجه المستكبرين كموقف عملي ومقاطعة البضائع الأمريكية والبريطانية كسلاح اقتصادي فاعل.

وأدان بيان صادر عن المسيرة استمرار الجرائم المروعة التي يرتكبها تحالف العدوان بحق الشعب وما يفرضه من حصار بري وبحري وجوي للعام الرابع على التوالي.

ودعا البيان إلى استمرار التحشيد ورفد الجبهات بالرجال والمال والعتاد، خاصة جبهات معركة الساحل الغربي حتى تحقيق النصر المؤزر ودحر العدوان السعودي الإماراتي الأمريكي من كافة الأراضي اليمنية.

وثمن البيان الانتصارات التي يسطرها الجيش واللجان الشعبية وأبناء تهامة في مواجهة العدوان ومرتزقته في الساحل الغربي وتكبيدهم خسائر فادحة.

ونوه البيان بالانجازات التي حققتها القوة الصاروخية وسلاح الجو في تطوير وصناعة الصواريخ والطائرات المسيرة التي استطاعت تغيير موازين المعركة لصالح الجيش واللجان الشعبية والانتصارات التي تحققت على أيديهم بفضل الله وتأييده طوال فترةالعدوان ولاسيما في الاونه الاخيرةفي معركةالساحل الغربي …

حضرالمسيرة المشرف العام لقضاء الشرفين/أبوكميل الحاكم رافقه المشرف الامني بالشرفين/كرارالنعمي ومندوب الشهداء/مطهرصفي الدين وعمارالدقعة وأبوكرارقارية ,
أقيمت الفعاليةبرعاية مديرعام مديرية أفلح الشام/عباس محمدعامر ومشرف عام المديرية/أبوهاشم المؤيد ,