hajjahnews

حجة: المحافظ يتفقد مستوى الانضباط الوظيفي في عدد من المكاتب التنفيذية.

حجة نيوز  حجة نيوز : متابعات

تفقد محافظ حجة هلال عبده الصوفي اليوم مستوى الانضباط الوظيفي في عدد من المكاتب التنفيذية والقطاعات الخدمية بالمحافظة في اول أيام الدوام الرسمي في شهر رمضان المبارك .


واطلع المحافظ الصوفي على حوافظ الحضور والغياب الخاصة بالموظفين والعاملين وتعرف على نسبة الحضور ومدى الالتزام بالدوام بما يضمن تواجد جميع المختصين لتسيير معاملات المواطنين وحل كافة قضاياهم والإشكاليات التي تواجههم وكذا تقديم الخدمات الضرورية لهم.


وأشاد المحافظ الصوفي بصمود وثبات الموظفين في كافة قطاعات الدولة وبمستوى الانضباط الوظيفي في اول أيام الدوام الرسمي في شهر رمضان المبارك .

وأوضح أن النزول الميداني لقيادات السلطة المحلية والخدمة المدنية لمتابعة الانضباط الوظيفي بجميع المديريات والمكاتب التنفيذية بالمحافظة يأتي في إطار توجيهات القيادة السياسية العليا من أجل التأكيد على استمرار تقديم الخدمات الضرورية للمواطنين،،لافتا الى ان عملية النزول الميداني مستمرة وسيتم اتخاذ الإجراءات اللازمة حيال المخالفين والمتهاونين بالدوام الرسمي والانضباط الوظيفي.


وحث محافظ حجة كافة مدراء عموم المكاتب التنفيذية والمديريات والموظفين والعاملين بالمحافظة إلى ضرورة مضاعفة الجهود والعمل بروح الفريق الواحد بما يسهم في خدمة المواطنين والتخفيف من معاناتهم الصعبة جراء استمرار العدوان الظالم والحصار الغاشم على شعبنا.