hajjahnews

بيان مجلس التلاحم الشعبي القبلي

مجلس التلاحم القبلي ينعي أبناء وقبائل اليمن بإستشهاد الرئيس الصماد ويؤكد على جملةٍ من النقاط الهامة…
 23/4/2018م

حجة نيوز 

وفيما يلي نص البيان كاملاً:
بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله القائل:(( من المؤمنين رجال صدقوا ما عاهدوا الله عليه فمنهم من قضى نحبه ومنهم من ينتظر وما بدلوا تبديلا)) ونصلي ونسلم على المبعوث رحمةً للعالمين وآله الطاهرين وصحبته المنتجبين     وبعد،،،

ببالغ الفخر والاعتزاز وبقلوب ملؤها  الحزن والصبر والصمود والتحدي تلقينا نبأ استشهاد الرجل العظيم رئيس المجلس السياسي الاعلى الشهيد المجاهد  / صالح علي الصماد ، بعد حياةٍ حافلةٍ بالبذل والعمل والعطاء والنضال والجهاد في مرحلةٍ حرجةٍ وحساسةٍ من تاريخ شعبنا ووطننا .

وبهذا النبأ ننعي إلى أبناء وقبائل اليمن أرتقائه الى  الله بطلاً شهيداً ظهر يوم الخميس 3 / شعبان 1439هـ الموافق 19 ابريل 2018 م في محافظة الحديدة جراء استهدافه بغارة جوية لطيران العدوان الأمريكي السعودي خلال أدائه واجبه الوطني المقدس ، ومواساتنا أسرة الشهيد وذويه وكآفة اقاربه ومحبيه.

إن إستشهاد الرئيس الصماد لن يزيد أبناء وقبائل اليمن إلا قوةً وصلابةً وإرادةً لا تنكسر أو تلين، فلقد كان الشهيد  بحق رجل المرحلة الصعبه متحملاً المسئولية في مرحلةٍ من أصعب المراحل بكل شجاعةٍ وإقتدار، ورغم الصعوبات والمخاطر التي كان يدركها الا انه كان رجل دولة قائدا على مختلف المستويات وفي كل الجبهات يعد العدة ويجهز الرجال ودوماً سباقاً حتى في خطوط المواجهه الأمامية .

ووفاءً  لهذا القائد المفدى عهداً نقطعه ولقبائل اليمن بمواصلة الخطى على دربه العظيم الذي سلكه وان نكون، اوفياء له ولدمه الطاهر وكل الشهداء الذين بذلوا أرواحهم في سبيل الله والوطن وان نواصل الصمود والتضحية حتى تحقيق النصر المؤزر والمبين بإذن الله.

وتعلن قبائل اليمن مباركتها تعيين الأخ مهدي المشاط رئيساً للمجلس السياسي الأعلى وتؤكد وقوفها  وتضامنها معه  في  أداء مهامه الوطنية خلال هذه المرحلة الهامة ، وان شاء الله سيكون خلفاً مباركاً لخير سلف.

كما نجدد دعوتنا كافة مشائخ ووجهاء وابناء وقبائل اليمن الأحرار للنفير والاستنفار ونفوض القوة الصاروخية والجيش واللجان بالرد القوي والمزلزل ثأراً للجرائم الوحشية ولدم الشهيد الصماد رضوان الله عليه، وكذا المشاركة الفاعلة بمسيرة البنادق التي ستقام الأربعاء المقبل ،ونهيب بأهمية المشاركة القوية ايضاً في مراسيم التشييع التي ستقام مركزياً ومختلف محافظات ومديريات الجمهورية.

ولله الأمر من قبل ومن بعد وسيعلم الذين ظلموا أي منقلبٍ ينقلبون،،،
صادرٌ عن المكتب الإعلامي لمجلس التلاحم الشعبي القبلي
الإثنين 23 إبريل 2018 م