hajjahnews

وقفة احتجاجية بمدينة حجة تدشيناً لعام الصمود الرابع ..

  • وقفة احتجاجية بمدينة حجة تدشيناً لعام الصمود الرابع ..

حجة نيوز -مدينة حجة
الاربعاء[28/3/2018م ]

أقامت الهيئة النسائية الثقافية العامة لانصار الله بمدينة حجة وقفة احتجاجية حاشدة تنديداً بجرائم العدوان الامريكي السعودي على مدى ثلاثة اعوام ، وتأكيداً على الصمود والثبات في العام الرابع من التحدي لقوى الاستكبار.

و في الوقفة التي ألقيت فيها العديد مم الكلمات المعبرة والقصائد الشعرية الحماسية التي تعكس المستوى المعنوي لنساء محافظة حجة بعد ثلاثة أعوام من العدوان الامريكي السعودي الغاشم .

وأكدت المشاركات في الوقفةعلى أن الصمود والثبات هو ما سيجده العدو من نساء اليمن مهما طال امد عدوانهم حتى يأتي الله بالنصر ، وأن الصمود ليست كلمات تقولها النساء وإنما بذل وعطاء للاموال والانفس ورفد للجبهات بفلذات الاكباد وان هذا طريق اختارته المرأة اليمنية في واقع فرض عليها وعلى أبناء الشعب اليمني.

وأشادت المشاركات بالانجازات العظيمة للقوة الصاروخية والتي كان اخرها استهداف العمق السعودي كرد مشروع على الجرائم البشعة التي يرتكبها العدوان بحق الابرياء في بلادنا ..

كما دعت المحتجات نساء اليمن إلى إلى رفع الجهوزية وحالة الاستنفار من خلال تطوير مهاراتهن القتالية ورفع الوعي الثقافي بما يوازي خطورة المرحلة وخطورة الاستهداف الممنهج الذي يستهدف الشعب اليمني في مختلف المجالات العسكرية والثقافية والاعلامية والاجتماعية .